• الخميس : ١٥ - أبريل - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٢:٣٣ صباحاً
السيد شهاب يعقد جلسة مباحثات مع وزير الدفاع البريطاني

مسقط- العمانية

عُقدت بمقر وزارة الدفاع بمعسكر المرتفعة صباح اليوم جلسة المباحثات الرسمية بين صاحب السمو السيد شهاب بن طارق بن تيمور آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع ومعالي بن والاس وزير الدفاع بالمملكة المتحدة، الذي يزور السلطنة حاليًّا.

ورحب صاحب السمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع في بداية اللقاء بمعالي الضيف والوفد المرافق له متمنيًا له طيب الإقامة بالسلطنة، من جانبه شكر معالي الضيف صاحب السمو السيد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة الذي قوبل به والوفد المرافق، مؤكدًا معالي الضيف على عمق الصداقة التاريخية بين السلطنة والمملكة المتحدة وأهميتها في دعم مسيرة العلاقات الوثيقة بين البلدين.

وجرى خلال جلسة المباحثات الرسمية بحث مجالات التعاون القائم بين وزارتي الدفاع للبلدين وسبل تعزيزها، كما تم تبادل وجهات النظر حول عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك بما يخدم مصلحة البلدين الصديقين.

حضر جلسة المباحثات من الجانب العُماني معالي الدكتور محمد بن ناصر الزعابي الأمين العام بوزارة الدفاع، كما حضرها من الجانب البريطاني سعادة سفير المملكة المتحدة المعتمد لدى السلطنة وملحق الدفاع بسفارة المملكة المتحدة بمسقط، والوفد المرافق لمعالي الضيف.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد