• الثلاثاء : ١١ - أغسطس - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ٠٤:١٣ صباحاً
أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة «اليونسكو» فتح باب الترشح للمنافسة على جائزة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم، حيث سيكون موضوع... أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة «اليونسكو» فتح باب الترشح للمنافسة على جائزة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم، حيث سيكون موضوع الجائزة لهذا العام هو «استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال لزيادة فرص الحصول على التعليم الجيد»، وحددت المنظمة العشرين من أكتوبر الحالي 2017م كآخر موعد لتقديم الترشحات.
وأعلنت المنظمة أنه بإمكان الراغبين في الترشّح لنيل هذه الجائزة الاتصال باللجنة الوطنية في بلادهم، أو بأي منظمة دولية غير حكومية لها علاقات رسمية مع منظمة اليونسكو وتعمل على الموضوعات الخاصة بالجائزة.
يُذكر أنّ جائزة «اليونسكو» الملك حمد بن عيسى آل خليفة لتكنولوجيات المعلومات والاتصال في التعليم تدخل هذا العام دورتها التاسعة، بعد أن أتمّت ثماني دورات سابقة بنجاح، تجسدت في الأعمال والمشروعات المتميزة التي حظيت بشرف الجائزة من مختلف القارات.






شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد