• الخميس : ١١ - أغسطس - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٩:١٩ صباحاً
التوقيع على اتفاقية مشروع تطوير النظام الرقمي بين مكتبة الأطفال العامة وشركة / أوميفكو/

 العُمانية / وقعت الشركة العُمانية الهندية للسماد /أوميفكو/ ومكتبة الأطفال العامة اليوم على اتفاقية لدعم مشروع تطوير النظام الرقمي لإدارة المكتبة بهدف تعزيز ورفع جودة الخدمات الرقمية التي توفرها وتنمية القيمة المعرفية لدى الأطفال والإسهام في مسيرة البناء الثقافي في سلطنة عُمان.

وقع الاتفاقية من جانب المكتبة صاحبةُ السُّمو السّيدة الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد رئيسة مجلس إدارة مكتبة الأطفال العامة ومن جانب الشركة الشيخ خالد بن محمد آل فنه مدير الاستدامة والتواصل المؤسسي بالشركة العُمانية الهندية للسماد /أوميفكو/.

وأكدت صاحبةُ السُّمو الدكتورة السّيدة منى بنت فهد آل سعيد رئيسة مجلس إدارة مكتبة الأطفال العامة في تصريح لها على أهمية المبادرة التي قدمتها الشركة من أجل تعزيز الإثراء الثقافي وتربية النشء مُعربةً عن شكرها للشركة العُمانية الهندية للسماد /أوميفكو/ في دعم مكتبة الأطفال العامة في إطار المسؤولية المجتمعية وإيمانها بدور وأهداف المكتبة وبما تقدمه للمجتمع وللأطفال من أجل النهوض بثقافة الطفل في سلطنة عُمان.

من جانبه قال الشيخ خالد بن محمد آل فنة مدير الاستدامة والتواصل المؤسسي بالشركة العُمانية الهندية للسماد /أوميفكو/ إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية التي تقدمها الشركة وتتعلق بتطوير نظم مشروع تطوير النظام الرقمي لإدارة المكتبة.

وأكد في تصريح له على دور وأهمية مكتبة الأطفال العامة في تنشئة الأطفال مما تحتويه من مقومات جاذبة للطفل وتطوير النشئ مشيرًا إلى أن الشركة قدمت العدد من المبادرات المجتمعية منها فيما يتعلق بقطاع التربية والتعليم والصحة والرياضة وريادة الأعمال بالإضافة إلى التدريب لافتًا أن الاتفاقية تأتي ضمن البرامج التي تقدمها الشركة في مجال دعم ريادة الأعمال وتنمية رأس المال البشري.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد