• الإثنين : ١٧ - يناير - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٨:٣٤ مساءً
بعد غدٍ الجمعة.. بدء مؤتمر ومعرض مسقط الدولي الرابع للأمراض الجلدية

العمانية/ تبدأ بعد غدٍ الجمعة أعمال مؤتمر ومعرض مسقط الدولي الرابع للأمراض الجلدية الذي تنظمه وزارة الصحة ممثلة في قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بمستشفى النهضة بالتعاون مع الرابطة العُمانية للأمراض الجلدية، والذي يستمر ليومين.

يهدف المؤتمر الذي سيعقد في فندق جراند ميلينيوم مسقط، إلى تعزيز تبادل الخبرات في مجال طب الأمراض الجلدية والتخصصات الطبية ذات الصلة، بالإضافة إلى تسليط الضوء ومناقشة المستجدات والتحديات الدولية في تشخيص وعلاج مختلف الأمراض الجلدية والتجميلية، كما يهدف إلى إعطاء الفرصة للكوادر المحلية لعرض الملصقات العلمية عن بعض الحالات النادرة والدراسات المنشورة، وتسليط الضوء لكل ما هو جديد في مجال طب الأمراض الجلدية والتجميل والليزر.

ويتوقع أن يشارك في المؤتمر نحو (400) مشارك من مختلف دول العالم حضوريًا وافتراضيًا، يمثلون العديد من من رؤساء الجمعيات والخبراء والروابط العلمية المحلية والدولية، بالإضافة إلى شركات أدوية للأمراض الجلدية والليزر والتجميل والأجهزة الطبية.

وسيتم ربط المشاركين بالمؤتمر أيضًا عن طريق الاتصال المرئي؛ نظرًا للظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، والناجمة عن وباء كوفيد-١٩.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد