• الجمعة : 19 - أبريل - 2024
  • الساعة الآن : 06:25 صباحاً
ختام بطولة البحرية السلطانية العُمانية لكرة القدم لعام 2023

العُمانية/ اُختتمت بطولة البحرية السلطانية العُمانية لكرة القدم لعام 2023 بالمجمع الرياضي بقاعدة سعيد بن سلطان البحرية، تحت رعاية العميد الركن بحري عدنان بن سالم الرئيسي آمر أكاديمية السلطان قابوس البحرية.

وقد جمعت المباراة الختامية فريق قيادة البحرية السلطانية العُمانية وفريق صيانة الأسطول، وانتهت بفوز فريق صيانة الأسطول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وشهدت البطولة تنافسًا كبيرًا عكَس جوانب المهارة والأداء والكفاءة والإمكانات العالية التي يتمتع بها منتسبو البحرية السلطانية العُمانية.

وفي الختام قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على الفرق والأفراد الفائزين بالمراكز الأولى، وقد حصل فريق صيانة الأسطول على المركز الأول متوجا بدرع البطولة، وجاء فريق قيادة البحرية السلطانية العُمانية في المركز الثاني وصيفا للبطولة.

وعلى المستوى الفردي في البطولة حصل العريف بحري شاكر بن خميس البلوشي على جائزة أفضل لاعب، وحصل الرقيب بحري سالم بن عبدالله الروشدي على جائزة أفضل حارس، كما حصل نوح بن يوسف العريمي على لقب هداف البطولة.

حضر المناسبة عدد من كبار الضباط والضباط وجمع من منتسبي البحرية السلطانية العُمانية.

الجدير بالذكر أنَّ بطولة البحرية السلطانية العُمانية لكرة القدم انطلقت في السادس من أغسطس الماضي، بمشاركة فرق تمثل مختلف قواعد وأقسام البحرية السلطانية العُمانية، وتأتي هذه البطولات الرياضية لتعزيز روح المنافسة بين المشاركين والارتقاء بالقدرات البدنية لمنتسبي السلاح وتنمية المستويات الفنية الفردية والجماعية للفرق المشاركة، إلى جانب رفد فريق البحرية السلطانية العُمانية لكرة القدم بالعناصر المجيدة للمشاركة في المسابقات والاستحقاقات القادمة.







a :

اقرأ المزيد