• الأربعاء : ٢٥ - مايو - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٥:١٢ مساءً
الاتحاد العُماني للهوكي يواصل التحضيرات لكأس آسيا للنساء

العمانية/ يواصل الاتحاد العُماني للهوكي تحضيراته لانطلاق بطولة كأس آسيا للنساء التي تستضيفها سلطنة عُمان خلال الفترة من 21 إلى 28 من يناير الجاري بمشاركة ثمانية منتخبات آسيوية هي: الهند واليابان وماليزيا وسنغافورة والصين وكوريا وتايلاند وأندونيسيا.

ووزعت المنتخبات المشاركة على مجموعتين يتأهل الأول والثاني فيها للدور نصف النهائي، فيما يتأهل للمباراة النهائية الفائزان من الدور نصف النهائي، وتعد البطولة من أكبر البطولات على مستوى القارة للنساء حيث سيتأهل منها 4 منتخبات لبطولة كأس العالم الخامسة عشر للنساء والتي ستقام في يوليو المقبل بدولتي إسبانيا ونيذرلاندز .

وقد أعد الاتحاد العماني للهوكي كافة التحضيرات من خلال اللجان العاملة في البطولة وتهيئة ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي للهوكي وهو الملعب المستضيف للبطولة، وقد وصلت إلى السلطنة أغلب المنتخبات المشاركة في البطولة لإقامة المعسكر الذي يسبق البطولة، وخوض بعض المباريات الودية.

كما وصل إلى السلطنة الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للهوكي وفريق العمل المشرف على البطولة من قبل الاتحاد الآسيوي للهوكي، لمتابعة سير عملية التحضير لانطلاقة كأس آسيا للنساء.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد