• السبت : ٢٩ - يناير - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٥:٢٨ مساءً
غدًا .. الفيصل الزبير ينطلق ثالثًا في سباق /هانكوك 24 ساعة/ للتحمل بدبي

العُمانية/ ينطلق غدًا المتسابق الدولي الفيصل الزبير من المركز الثالث في سباق /هانكوك 24 ساعة/ أحد أبرز السباقات العالمية للتحمل الذي تستضيفه حلبة دبي اوتودروم بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة 82 سيارة من مختلف الفئات ووسط مشاركة عالمية من أبرز السائقين العالميين.

وكان الفيصل قد نجح مع زملائه من حجز المركز الثالث خلال التجارب التأهيلية التي أقيمت عصر اليوم وسط تزاحم كبير من السيارات سعيًا منها للحصول على الانطلاقة في المراكز المتقدمة.

وجاء في الصدارة بعد التجارب التأهيلية فريق / أم أس سفن باي وير / على متن سيارة أودي آر 8 جي 3 وحل في المركز الثاني فريق أبوظبي للسباقات على متن سيارة مرسيدس أي أم جي جي تي 3.

وقدم الفيصل وزملاؤه مستوى جيدًا خلال تلك التجارب وسبقتها تجارب حرة حقق خلالها الفيصل أفضل توقيت بين العدد الكبير من المتسابقين.

ويأمل الفيصل من خلال سباق الغد إلى تقديم أفضل مستوى له مع زملائه في ظل المنافسة التي يتوقع أن تشهدها هذه البطولة والتي تعد أحد أبرز سباقات التحمل.

وينطلق السباق غدًا الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرًا وينتهي يوم السبت في الساعة الثالثة عصرا ، ويرفع الفيصل الزبير العلم العُماني في هذه المشاركة مع فريق (المنار للسباقات) بالتعاون مع أتش آر تي وعلى متن سيارة مرسيدس “أيه أم جي” “جي تي 3″، ايفو ، ويتعاون الزبير في هذا السباق مع ثلاثة سائقين عالميين وهم الهولندي إندي دونتي والألماني المحترف لوقا ستولتز، والنِمساوي الهاوي مارتن كوناراد، في السيارة التي يُشرف عليهما "فريق هاوبت للسباقات".

وتعد هذه المشاركة الثانية للفيصل في سباقات التحمل 24 ساعة عبر سباق هانكوك دبي وكذلك مشاركته في سباق 12 ساعة في أبوظبي.

وكان الفيصل قد نجح في الحصول على المركز الثالث في مشاركته الأخيرة في البطولة الدولية المفتوحة خلال الجولات الأوروبية.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد