• الأحد : ٠٥ - ديسمبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ١٢:٢٥ مساءً
الفريق الوطني للقفز الحر يواصل مشاركته في بطولة العالم العسكرية (السيزم) لعام 2021 بدولة قطر
الفريق الوطني للقفز الحر يواصل مشاركته في بطولة العالم العسكرية (السيزم) لعام 2021 بدولة قطر

العمانية/ يواصل الفريق الوطني للقفز الحر بمظلات سلطان عُمان بالجيش السلطاني العُماني مشاركته في بطولة العالم العسكرية (السيزم) لعام 2021 والمُقامة حاليًا بدولة قطر الشقيقة.

وتأتي مشاركة الفريق الوطني للقفز الحر في البطولة بعد تلقيه دعوة للمشاركة من قِبل المجلس الدولي للرياضات العسكرية للقفز بالمظلات، والتي تُقام خلال الفترة من (18-30) من الشهر الجاري، بمشاركة (438) قافزًا يمثلون (41) دولة.

واستعدادًا لهذه البطولة أقام الفريق الوطني عددًا من المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية، حيث أقام الفريق الوطني للقفز الحر معسكرًا تدريبيًا في دولة الإمارات العربية المتحدة بأبوظبي خلال الفترة من (4 - 16) من الشهر الجاري.

وحول مشاركة الفريق الوطني للقفز الحر واستعداداته لبطولة العالم العسكرية (السيزم) لعام 2021م، قال القافز الدولي الوكيل أول عبدالله بن صالح المقبالي: "كانت استعداداتنا في معسكر أبوظبي لمدة أسبوعين تمهيدًا لقياس جاهزية الفريق لخوض المنافسات في كأس العالم التي تُقام حاليًا بدولة قطر، وكانت آخر مسابقة شارك فيها الفريق في جمهورية الصين الشعبية في عام ٢٠١٩م، وحصل الفريق حينها على المركز الحادي عشر في مسابقة الدقة على الهدف من بين (28) فريقًا مشاركًا من مختلف دول العالم، وسنبذل جهدنا للوصول بالفريق للمراكز المتقدمة".

وقال الوكيل أول خميس بن سعيد الإسماعيلي (مدرّب بالفريق الوطني للقفز الحر): "كانت استعدادات الفريق من خلال عقد المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية والتي تخللها العديد من التدريبات المكثفة والتمارين البدنية للوصول بالفريق للجاهزية والاستعداد التام لخوض غمار البطولة، ونأمل تحقيق النتائج المشرّفة والمراكز المتقدمة لرفع اسم السلطنة عاليًا في مختلف مشاركاتنا الدولية".







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد