• الإثنين : ٢٩ - نوفمبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٩:٢٠ صباحاً
منتخبنا الوطني الأولمبي يستأنف استعداداته للتصفيات الآسيوية

العمانية/ استأنف منتخبنا الوطني الأولمبي استعداداته للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت ٢٣ عامًا بعد وصوله إلى إمارة ‎الفجيرة حيث أدى حصة مسائية على أرضية الملعب الفرعي لنادي كلباء.

ويبدأ منتخبنا التصفيات المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من ٢٤ إلى ٣١ أكتوبر الجاري بلقاء المنتخب الهندي يوم الأحد المقبل ثم يلتقي بقيرغيستان في ثاني لقاءاته في مشوار التصفيات يوم الأربعاء ٢٧ أكتوبر الجاري ويلتقي في ثالث لقاءاته منتخب الإمارات يوم السبت ٣٠ أكتوبر الجاري.

وتضم بعثة لاعبي المنتخب الأولمبي كلًّا من: إبراهيم الراجحي ويوسف الشيادي وإسلام الهنائي ويحيى الهديفي ووليد المسلمي وهاني النعيمي ومحمد البريكي والبراء المعولي وفهد الهاجري وعبدالله البلوشي ويوسف المالكي وسعود الحبسي وقاسم آل مبارك وعمر الصلطي والأزهر البلوشي وأرشد العلوي وعصام المخزومي وحسين الشحري ومحمد السيم والحسين الحداد وفهد عادل وسلطان بيت بخيت وعيسى الناعبي.

ويتأهل إلى نهائيات البطولة المقرر إقامتها في أوزبكستان 2022 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الـ11.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد