• الخميس : ٢٣ - سبتمبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٨:٤٩ صباحاً
منتخبنا الوطني لكرة القدم يواصل إجراء حصصه التدريبية بصربيا

العمانية/ يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم إجراء حصصه التدريبية بمعسكره الخارجي بصربيا استعدادًا للمرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت إلى العاصمة الصربية بلغراد صباح أمس لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى 23 أغسطس القادم تتخلله أربع تجارب ودية.

ويخوض المنتخب الوطني المنافسات في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، السعودية، الصين، فيتنام، فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات إيران، كوريا الجنوبية، الإمارات، العراق، سوريا، لبنان.

ومن المقرر أن يقام الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم عبر 10 جولات، في 2 و7 سبتمبر 2021، و7 و12 أكتوبر 2021، و11 و16 نوفمبر 2021، و27 يناير 2022 و1 فبراير 2022، و24 و29 مارس 2022.

وتضمّ قائمة اللاعبين / 28 / لاعبًا هم فايز الرشيدي وإبراهيم المخيني وأحمد الرواحي وحارب السعدي وعبدالله فواز عرفة وصلاح اليحيائي ويزيد المعشني وأرشد العلوي وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وجمعة الحبسي وعبدالعزيز الغيلاني وعمر الفزاري وأحمد الكعبي وفهمي دوربين ومحسن الغساني ومحمد الغافري ومحسن جوهر وخالد الهاجري وعبدالعزيز المقبالي وعلي البوسعيدي ومحمد المسلمي وسعود الحبسي وعصام الصبحي والمنذر العلوي وأحمد الخميسي وجميل اليحمدي وخالد البريكي.

ويسعى الجهاز الفني إلى رفع جاهزية اللاعبين لأهم المواجهات الافتتاحية في المجموعة من خلال البحث عن بعض التجارب الودية مع بعض المنتخبات التي تعسكر هناك وسيغادر بعدها مباشرة إلى طوكيو لمواجهة المنتخب الياباني يوم 2 سبتمبر على أن يعود بعدها مباشرة إلى السلطنة من أجل الاستعداد للقاء المنتخب السعودي.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد