• الثلاثاء : ٠٢ - مارس - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ٠٥:٤٩ صباحاً
السبت.. مباراة واحدة في دوري الدرجة الثانية لكرة اليد

العمانية/ تقام يوم السبت القادم مباراة واحدة ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة اليد للموسم الرياضي الجديد 2020 / 2021، يلتقي فيها نادي نزوى مع نادي الخابورة على ملعب نادي نزوى.


ويدخل نادي نزوى المواجهة الثالثة بمعنويات عالية بعد حالتي الفوز التي حققها في أولى مبارياته عندما فاز على النصر بنتيجة ٤٢/ ١٩، وفي المباراة الثانية نجح في الفوز على ظفار ٣٣/ ١٩، لذلك سيسعى إلي مواصلة عطائه وتجاوز نادي الخابورة، حيث يملك نزوى الكثير من المقومات التي تمكنه من مواصلة نتائجه المتقدمة.


في المقابل يسعى الخابورة إلى تصحيح مساره ومحاولة التعويض بعد حالتي الخسارة التي تعرض لها حيث خسر في الأولى من نادي السويق بنتيجة ٢٢/ ٣٠، وخسر في الثانية من قريات بنتيجة ٢١/ ٣٩، وسيعمل الجهاز الفني على تجاوز كل الصعوبات من أجل استعادة الثقة وتحقيق أول فوز له.


ويشارك في دوري الدرجة الثانية 12 ناديًا هي العروبة والاتحاد وصحم والسويق والخابورة وقريات والطليعة والنصر والشباب وصحار ونزوى، ويقام الدوري من مرحلة واحدة بنظام تجميع النقاط، يصعد الفريقان الحاصلان على الأول والثاني مباشرة لدوري الدرجة الأولى، فيما يلعب صاحب المركز الثالث مباراة فاصلة مع صاحب المركز الأخير والفائز يصعد للدرجة الأولى.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد