• الثلاثاء : ١١ - أغسطس - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ٠٤:٢٧ صباحاً
نظمت وزارة القوى العاملة حلقة عمل حول مشروع النظام الإلكتروني لمراكز التدريب المهني ومعاهد تأهيل الصيادين بديوان عام الوزارة صباح أمس وذلك بحضور عدد من مديري المراكز والمعاهد وشركة بروماسوفت... نظمت وزارة القوى العاملة حلقة عمل حول مشروع النظام الإلكتروني لمراكز التدريب المهني ومعاهد تأهيل الصيادين بديوان عام الوزارة صباح أمس وذلك بحضور عدد من مديري المراكز والمعاهد وشركة بروماسوفت المنفذة للمشروع.
ويهدف هذا المشروع الذي يواكب مشروع التحول للحكومة الإلكتروني الى تحويل المعاملات الورقية الى معاملات إلكترونية لتقليل التدخل البشري ولتسريع وتسهيل تقديم المعلومة، وإدارة سجلات الطلبة بشكل إلكتروني يمكنهم من تقديم طلباتهم كالنقل وتسجيل المواد، وتوحيد الإجراءات بين مراكز التدريب المهني و معاهد تأهيل الصيادين، على أن يتم تنفيذ المشروع في أربع مراحل تتضمن التصميم والتشغيل و إدارة النظام والفحص والمتابعة.
الجدير بالذكر أن وزارة القوى العاملة تشرف على 6 مراكز للتدريب المهني في كل من ( السيب، صور، صحم، عبري، شناص، البريمي ) ومركزي تأهيل الصيادين في الخابورة وصلالة، حيث بلغ عدد المقبولين في المقاعد الدراسية للعام الأكاديمي 2017/‏ 2018 (4240) طالبا وطالبة في 33 برنامجا ودورات تدريبية تخصصية تتعدى (33) برنامجاً لمسارات الدبلوم المهني والتلمذة المهنية والدورات التدريبية المهنية التخصصية.






شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد