• الأربعاء : ٢٥ - مايو - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٤:٥٦ مساءً
معهد عُمان للنفط والغاز يحتفل بتخريج ٧٠ من خريجي برنامجي الهندسة والتدريبي المكثف

العُمانية/ احتفل معهد عُمان للنفط والغاز اليوم بتخريج ٧٠ من خريجي الدفعة الأولى لبرنامجي الهندسة والتدريبي المكثف في إطار تأهيل الكوادر البشرية في قطاع النفط والغاز من المهندسين والجيولوجيين.

رعى حفل التخريج سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة العمل لتنمية الموارد البشرية.

وتخلل حفل التخريج توقيع اتفاقية بين معهد عُمان للنفط والغاز والشركةالعُمانية القابضة لخدمات البيئة "بيئة" تعنى بالشراكة في مجال البيئة والاستدامة.

وأكد المهندس نصر بن ناصر السيابي مدير عام معهد عمان للنفط والغاز على أهمية البرامج التدريبية التي يقدمها معهد عُمان للنفط والغاز لصقل مهارات الخريجين وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة.

وقال السيابي إن الشراكة بين معهد عُمان للنفط والغاز وشركة "بيئة" في مجال البيئة والاستدامة ذات أهمية بالغة، ويتطلع المعهد إلى تقديم برامج متخصصة لتطوير الكوادر العمانية في هذا المجال.

 

من جانبه أشار عبد الرحمن بن حميد اليحيائي الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للخدمات النفطية "أوبال" في حديثه لوسائل الإعلام إلى انخراط جميع خريجي برنامج التدريبي المكثف في سوق العمل بقطاع النفط والغاز والذي استمر لمدة 3 سنوات، كما انخرط ما يقارب من 70 بالمائة من خريجي برنامج الهندسة في الشركات العاملة بقطاع النفط والغاز.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد