• السبت : ٢٩ - يناير - ٢٠٢٢
  • الساعة الآن : ٠٥:٥٠ مساءً
وكيل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار للتجارة والصناعة ووكيل وزارة الخارجية بجمهورية ليتوانيا يبحثان أوجه التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين

العمانية/ استقبل سعادة الدكتور صالح بن سعيد مسن وكيل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار للتجارة والصناعة بمكتبه اليوم سعادة الدكتور مانتاس أندوميناس وكيل وزارة الخارجية بجمهورية ليتوانيا.

جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات التي تربط البلدين الصديقين وبحث أوجه التعاون التجاري والاقتصادي، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والسعي للاستفادة من الفرص الاستثمارية والإمكانيات المتاحة في البلدين خاصة في مجالات التجارة والصناعة والسياحة والطاقة.

كما تطرق اللقاء إلى رؤية "عمان 2040" وقطاعات التنويع الاقتصادي التي تستهدفها سلطنة عمان ، والفرص الاستثمارية الموجودة في السلطنة، إضافة إلى الحوافز التي تقدمها السلطنة للمستثمرين من خلال قانون استثمار رأس المال الأجنبي والحوافز والتسهيلات التي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية لتحسين بيئة الأعمال.

كما ناقش الجانبان إمكانية تبادل الخبرات وزيادة التعاون وتنظيم الفعاليات المشتركة بين البلدين لزيادة التبادل التجاري بينهما والتعرف بشكل أوسع على الفرص الاستثمارية بين البلدين، وتم خلال اللقاء عقد لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال في كل من البلدين.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد