• الأحد : ٠٥ - ديسمبر - ٢٠٢١
  • الساعة الآن : ١١:٢٩ صباحاً
غرفة تجارة وصناعة عُمان تشارك في مؤتمر غرف التجارة العالمية بدبي
غرفة تجارة وصناعة عُمان تشارك في مؤتمر غرف التجارة العالمية بدبي

العمانية/ شاركت غرفة تجارة وصناعة عُمان في أعمال المؤتمر الثاني عشر لغرف التجارة العالمية التي انطلقت اليوم بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة على هامش فعاليات إكسبو 2020 دبي تحت شعار "اقتصاد المستقبل: الجيل القادم من غرف التجارة".

ترأس وفد الغرفة سعادة رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان وفد الغرفة.

ويناقش المؤتمر الذي ينظمه الاتحاد العالمي لغرف التجارة وغرفة دبي على مدى ثلاثة أيام مجموعة من الموضوعات المهمة بما فيها دور التكنولوجيا في تغيير النظام التجاري العالمي وإعادة تشكيل طريقة ممارسة الأعمال.

ويوفر المؤتمر الفرصة للرؤساء وقيادات غرف التجارة والحكومات وأصحاب الأعمال في أنحاء العالم للتواصل ومناقشة التحديات والفرص الجديدة الناشئة في مرحلة ما بعد جائحة كوفيد١٩، بالإضافة إلى الدور الحيوي لغرف التجارة في التكيف مع المتغيرات المتسارعة.

كما يركز المؤتمر الذي يشهد مشاركة واسعة لأكثر من ١٢٠٠ ممثل من غرف التجارة من ١٠٠ دولة حول العالم على موضوعات الابتكار ويتناول مجموعة من القضايا المهمة بما فيها ضرورة إعادة تفكير غرف التجارة العالمية في أولوياتها وإعداد حلول جديدة للتعامل مع التحديات الحالية، ومناقشة آليات العمل المتعلقة بتذليل التحديات التجارية وتحقيق الازدهار العالمي.

يذكر أن المؤتمر يضم جائزة غرف التجارة العالمية حيث يعد البرنامج العالمي الوحيد لتكريم وتقدير المشاريع والمبادرات المبتكرة التي اعتمدتها غرف التجارة والصناعة حول العالم.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد