• الأحد : ١٢ - يوليو - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ٠١:١٨ مساءً
الصناديق البريدية من بريد عُمان الوسيلة الأمثل لإرسال واستلام الطرود

العمانية/ تقدم بريد عُمان إحدى شركات مجموعة اسياد، خصومات تصل إلى 40% على خدمات الصناديق البريدية في مختلف أرجاء السلطنة ومتاحة على جميع الاشتراكات والتجديدات طوال الشهر الفضيل.

وأوضح ماجد المعمري مشرف وحدة الصناديق البريدية في شركة بريد عُمان: " بريد عُمان تسعى لإيجاد طرق جديدة للتواصل مع الزبائن وتُعد خدمتنا للصناديق البريدية الحل الأسهل لاستلام جميع أنواع المراسلات والطرود ومع جائحة فيروس كورونا توفر هذه الخدمة تجربة آمنة مع سهولة الوصول إليها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ومن خلال خصمنا والذي يصل إلى 40%، سنضمن استمتاع الزبائن بأكبر قيمة ممكنة لخدماتنا ".

ويمكن للزبائن استلام المراسلات الواردة بهم بشكل موثوق وفي المواعيد المحددة لها من خلال مواقع صناديق البريد الموزعة في كافة أرجاء السلطنة أو مراكز التسوق.

وتواصل بريد عُمان وضع سلامة وصحة موظفيها وزبائنها والمجتمع في مقدمة أولوياتها، من خلال تطبيق الاحتياطات والاحترازات في جميع عملياتها في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وستسمر الشركة في تقديم خدماتها المختلفة لتسليم البعائث والمستندات إلى جميع الزبائن في مختلف أنحاء السلطنة دون انقطاع ومساعدة زبائنها التجاريين لتيسير أعمالهم.

ويمكن الاشتراك في خدمات الصناديق البريدية أو تجديدها من خلال الموقع الإلكتروني لبريد عُمان، أو عبر جميع فروع الشركة من خلال حجز موعد مسبق.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد