• الخميس : ٢٨ - مايو - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ٠٨:١١ مساءً
إشادة بقرارات وزارة النقل لتسهيل إجراءات الاستيراد والتصدير بشكل مباشر

العمانية/ ثمنت غرفة تجارة وصناعة عُمان ممثلة بلجنة النقل والقطاع اللوجستي توجيهات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) بضرورة الالتزام بمتطلبات التباعد المجتمعي وتوفير بيئة آمنة للمتعاملين في القطاع اللوجستي.

كما ثمنت الغرفة قرارات وزارة النقل لمشغلي الموانئ وشركات الخطوط الملاحية ووكلاء الشحن والعاملين في القطاع اللوجستي لوقف التعاملات الورقية وتوفير الخدمات اللوجستية ورقيا كل في اختصاصه.

وحرصت غرفة تجارة وصناعة عُمان على التنسيق مع كافة الجهات المعنية بالقطاع وهي الإدارة العامة للجمارك بشرطة عمان السلطانية والشركات العاملة في المجال اللوجستي، والتي بدورها تعمل على تسهيل إجراءات الاستيراد والتصدير بشكل مباشر للبضائع بين مختلف موانئ السلطنة.

وتقدم الغرفة شكرها لجميع الجهات على جهودها المتواصلة من أجل الحفاظ على ديمومة العمل رغم الظروف الحالية التي تمر بها البلاد بشكل خاص والعالم بشكل عام.

وتميزت الفترة الحالية بتنسيق متميز ما بين اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، ومختلف الجهات الأخرى.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد