• الخميس : ٢٢ - أكتوبر - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ١٢:٥٥ مساءً
برانكو يعلن في المؤتمر الصحفي تغيير موعد معسكر الاحمر العماني الى نوفمبر القادم
مسقط-ش

أكد مدرب منتخبنا الوطني الكرواتي برانكو، أنه أجرى تعديلا على توقيت المعسكر الأول للاحمر العماني، في إطار تحضيراته للتصفيات المزدوجة .

وكان من المفترض إقامة المعسكر في 20 سبتمبر الحالي، لكن تم تأجيله إلى شهر نوفمبر ، وذلك لمنح الفرصة للاعبين للمشاركة مع أنديتهم في المسابقات المحلية.

وقال برانكو في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء: "المعسكرات التدريبية لن تتركز على الجانب اللياقي فقط رغم التوقف لفترة طويلة ولكننا وضعنا برنامجا متكاملا يشمل جميع الجوانب وليس فقط الجانب اللياقي".

وأضاف: "في الفترات الأولى من المعسكر التدريبي سنتعرف على اللاعبين عن قرب ومن ثم نبدأ الجوانب الأخرى التكتيكية ونأمل الاستفادة من المعسكرات التدريبية".

وقال برانكو عن الروزنامة الجديدة للمسابقات المحلية "لا يمكن وضع الروزنامة دون مشاركة الجهاز الفني للمنتخب، سأجتمع مع مدير الرابطة لوضع روزنامة المباريات وسوف تكون هناك فترة توقف في الموسم الجديد وخلال فترة التوقف سأكون قريبا من مدربي الأندية للاستفادة وسأراقب جميع اللاعبين عن قرب".

وتحدث برانكو عن مباراة الاردن التحضيرية وايضا المفاوضات لاقامة مباراة ثانية في معسكر دبي أمام الكويت ،وتحدث ايضا خلال المؤتمر الصحفي عن تغييره لبرنامج الاعداد لمرات عديدة بسبب الاوضاع المتعلقة بالجائحة والقرارات التي تصدر باستمرار ،واضاف ان هناك احتمالية أستضافت الهند في شهر مارس من العام القادم للعب معها وديا ،وبالنسبة للاعبين فأنه يراقبهم وابواب المنتخب تبقى مفتوحة للاعبين المجيدين .

وايضا أجاب على اسئلة الاعلاميين المتعلقة بمراقبة اللاعبين المحترفين وانهم تحت الانظار كمحسن الغساني وجميل اليحمدي والمحترفين في الامارات .






شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد