• الجمعة : ٢٩ - مايو - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ٠٨:٢١ مساءً

تهدف إلى رفع المستويات الإجتماعية والثقافية والصحية للمرأة والطفل وتقديم الخدمات الإجتماعية للتخفيف عن الأسر المحتاجة ، وتعمل على رفع إسهام المرأة في التخطيط لمشروعات تنمية المجتماعت المحلية ، وتقوم هذه الجمعيات بإنشاء وإدارة رياض الأطفال وإقامة أسواق خيرية يرصد ريعها للمحتاجين ، بالإضافة إلى إقامة ندوات ومحاضرات وحملات توعية بالتعاون مع المراكز الصحية والمؤسسات الثقافية ، كما تتعاون مع المنظمات النسائية خارج عمان للتعرف على أساليب عملها والإستفادة من تجاربها ، والمشاركة في المناسبات الوطنية والدينية والعالمية . ومع نهاية عام 2018م أحصيت 61 جمعية للمرأة العمانية تمثل ولايات سلطنة عمان . 

جمعيات المرأة العمانية بمحافظة مسقط
جمعية المرأة العمانية بمسقط

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بمسقط وفقاً للقرار الوزاري رقم 84/32 بتاريخ 1972/2/19م وهى مؤسسة اجتماعية ثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية بوشر بمحافظة مسقط .

جمعية المرأة العمانية بالسيب

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بالسيب وفقاً للقرار الوزاري رقم 110 /96 بتاريخ1996/10/19م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية السيب بمحافظة مسقط .

جمعية المرأة العمانية بقريات

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بقريات وفقاً للقرار الوزاري رقم 2006/113 بتاريخ 2006/8/28م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية قريات بمحافظة مسقط .

جمعية المرأة العمانية بالعامرات

تم إشهار جمعية المرأة العمانية العامرات وفقا للقرار الوزاري رقم 2006/120 بتاريخ 2006/9/6م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية العامرات بمحافظة مسقط .

فرع جمعية المرأة العمانية بمسقط (ولاية سداب)

تم إشهار فرع جمعية المرأة العمانية بمسقط في ولاية سداب وفقاً للقرار الوزاري رقم 2013/144م بتاريخ 2013/6/20م وهى مؤسسة اجتماعية ثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية سداب بمحافظة مسقط .

جمعيات المرأة العمانية بمحافظة جنوب وشمال الباطنة
جمعية المرأة العمانية بصحار

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بصحار وفقاً للقرار الوزاري رقم 84/48 بتاريخ 1984/11/20م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى الي النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية العمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عدديا وجغرافيا ومقرها ولاية صحار بمحافظة الباطنة .

جمعية المرأة العمانية بالخابورة

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بالخابورة وفقاً للقرار الوزاري رقم 86/60 بتاريخ 1986/9/8م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عدديا وجغرافيا ومقرها ولاية الخابورة بمحافظة الباطنة .

جمعية المرأة العمانية بصحم

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بصحم وفقاً للقرار الوزاري رقم 89/30 بتاريخ 1989/3/18م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية صحم بمحافظة الباطنة .

جمعية المرأة العمانية بالمصنعة

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بالمصنعة وفقاً للقرار الوزاري رقم 96/27 بتاريخ 1996/3/27م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية المصنعة بمحافظة الباطنة .

جمعية المرأة العمانية بالسويق

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بالسويق وفقاً للقرار الوزاري رقم 96/34 بتاريخ 1996/4/16م مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية السويق بمحافظة الباطنة .

جمعية المرأة العمانية بالرستاق

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بالرستاق وفقاً للقرار الوزاري رقم 97/55 بتاريخ 1997/6/30م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية الرستاق بمحافظة الباطنة

جمعية المرأة العمانية بوادى المعاول

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بوادى المعاول وفقاً للقرار الوزاري رقم 98/86 بتاريخ1998/3/8م وهي مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً و ومقرها ولاية وادى المعاول بمحافظة الباطنة .

جمعية المرأة العمانية بشناص

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بشناص وفقاً للقرار الوزاري رقم 2000/175 بتاريخ 2000/7/1م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية شناص بمحافظة الباطنة .

جمعية المرأة العمانية ببركاء

تم إشهار جمعية المرأة العمانية ببركاء وفقاً للقرار الوزاري رقم 2002/50 بتاريخ 2002/4/16م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية بركاء بمحافظة الباطنة .

جمعية المرأة العمانية بالعوابي

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بالعوابي وفقاً للقرار الوزاري رقم 2002/56م بتاريخ 2002/4/22م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عدديا وجغرافيا ومقرها ولاية العوابي بمحافظة الباطنة.

جمعية المرأة العمانية بلوى

تم اشهار جمعية المرأة العمانية بلوى وفقاً للقرار الوزاري رقم 2002/60 بتاريخ 2002/4/29م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية لوى بمحافظة الباطنة .

جمعية المرأة العمانية بنخل

تم إشهار جمعية المرأة العمانية نخل وفقاً للقرار الوزاري رقم 2002/214م بتاريخ 2002/12/15م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية نخل بمحافظة الباطنة .

فرع جمعية المرأة العمانية بصحار في وادي حيبي

تم إشهار فرع جمعية المرأة العمانية بصحار في منطقة وادي حيبي وفقاً للقرار الوزاري رقم2012/279م بتاريخ 2012/10/17م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها منطقة وادي حيبي بولاية صحار في محافظة الباطنة .

جمعيات المرأة العمانية بمحافظة البريمي
جمعية المرأة العمانية بالبريمي

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بالبريمي وفقاً للقرار الوزاري رقم 98/346 بتاريخ 1998/10/31م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى الي النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية العمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عدديا وجغرافيا و مقرها ولاية البريمي بمحافظة البريمي .

جمعية المرأة العمانية بمحضة

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بمحضة وفقاً للقرار الوزاري رقم 2002/121 بتاريخ 2002/6/24م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عدديا وجغرافيا ومقرها ولاية محضة بمحافظة البريمي.

جمعيات المرأة العمانية بمحافظة الظاهرة
جمعية المرأة العمانية بعبري

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بعبري وفقاً للقرار الوزاري رقم 86/61 بتاريخ 1986/9/8م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية عبري بمحافظة الظاهرة .

جمعية المرأة العمانية بينقل

تم اشهار جمعية المرأة العمانية بينقل وفقا للقرار الوزاري رقم 94/28 بتاريخ 1994/4/9م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى الي النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية العمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عدديا وجغرافيا ومقرها ولاية ينقل بمحافظة الظاهرة . على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية عبري بمحافظة الظاهرة .

جمعية المرأة العمانية بضنك

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بضنك وفقاً للقرار الوزاري رقم 2001/27م بتاريخ 2001/10/1م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية، والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية ضنك بمحافظة الظاهرة .

جمعيات المرأة العمانية بمحافظة الداخلية
جمعية المرأة العمانية بنزوى

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بنزوى وفقاً للقرار الوزاري رقم 87/19 بتاريخ 1987/9/8م وهي مؤسسة إجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عدديا وجغرافياً ومقرها ولاية نزوى بمحافظة الداخلية .

جمعية المرأة العمانية بسمائل

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بسمائل وفقاً للقرار الوزاري رقم 95/25 بتاريخ 1995/3/8م وهى مؤسسة إجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية سمائل بمحافظة الداخلية .

جمعية المرأة العمانية بمنح

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بمنح وفقاً للقرار الوزاري رقم 2000/176م بتاريخ 2000/7/1م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عدديا وجغرافياً ومقرها ولاية منح بمحافظة الداخلية.

جمعية المرأة العمانية ببهلاء

تم إشهار جمعية المرأة العمانية ببهلاء وفقاً للقرار الوزاري رقم 2002/221 بتاريخ 22/12/2002م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية بهلاء بمحافظة الداخلية .

جمعية المرأة العمانية بإزكي

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بإزكي وفقاً للقرار الوزاري رقم 2002/220 بتاريخ 2002/12/22م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية العمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية ازكى بمحافظة الداخلية .

جمعية المرأة العمانية بالحمراء

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بالحمراء وفقا للقرار الوزاري رقم 2004/125م بتاريخ 2004/8/2م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية الحمراء بمحافظة الداخلية .

جمعية المرأة العمانية بأدم

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بأدم وفقاً للقرار الوزاري رقم 2004/147 بتاريخ 2004/9/14م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية أدم بمحافظة الداخلية .

جمعية المرأة العمانية ببدبد

تم إشهار جمعية المرأة العمانية ببدبد وفقاً للقرار الوزاري رقم 2007/11م بتاريخ 2007/2/7م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافيا ًومقرها ولاية بدبد بمحافظة الداخلية .

جمعية المرأة العمانية بالجبل الأخضر

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بالجبل الاخضر وفقاً للقرار الوزاري رقم 2008/112 بتاريخ 2008/11/3م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها نيابة الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية .

جمعيات المرأة العمانية بمحافظة شمال وجنوب الشرقية
جمعية المرأة العمانية بصور

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بصور وفقاً للقرار الوزاري رقم 84/56 بتاريخ 1984/12/19م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية .

جمعية المرأة العمانية بإبراء

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بإبراء وفقاً للقرار الوزاري رقم 86/59 بتاريخ 1986/9/8م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية ابراء بمحافظة شمال الشرقية .

جمعية المرأة العمانية بالمضيبي

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بالمضيبي وفقاً للقرار الوزاري رقم 89/31 بتاريخ 2002/3/18م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية .

جمعية المرأة العمانية ببدية

تم إشهار جمعية المرأة العمانية ببدية وفقاً للقرار الوزاري رقم 94/27 بتاريخ 1994/4/9م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية بدية بمحافظة شمال الشرقية .

جمعية المرأة العمانية بالقابل

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بالقابل وفقاً للقرار الوزاري رقم 94/32 بتاريخ 1994/4/24م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عدديا ًوجغرافياً ومقرها ولاية القابل بمحافظة شمال الشرقية .

جمعية المرأة العمانية بجعلان بني بوحسن

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بجعلان بني بوحسن وفقاً للقرار الوزاري رقم 2002/138 بتاريخ 2002/7/17م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية جعلان بنى بوحسن بمحافظة جنوب الشرقية .

جمعية المرأة العمانية بجعلان بني بوعلي

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بجعلان بني بوعلي وفقاً للقرار الوزاري رقم 2002/183 بتاريخ 2002/10/12م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية جعلان بنى بوعلي بمحافظة جنوب الشرقية .

جمعية المرأة العمانية بمصيرة

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بمصيرة وفقاً للقرار الوزاري رقم 2004/37 بتاريخ2004/3/9م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية مصيرة بمحافظة جنوب الشرقية .

جمعية المرأة العمانية بدماء والطائيين

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بدماء والطائيين وفقاً للقرار الوزاري رقم 2007/18م بتاريخ 2007/2/20م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية دماء والطائيين بمحافظة شمال الشرقية.

جمعية المرأة العمانية بوادي بني خالد

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بوادي بني خالد وفقاً للقرار الوزاري رقم 2007/19 بتاريخ 2007/2/20م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية وادي بني خالد بمحافظة شمال الشرقية .

جمعية المرأة العمانية بالكامل والوافي

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بالكامل والوافي وفقاً للقرار الوزاري رقم2007/78م بتاريخ 2007/6/3م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية الكامل والوافي بمحافظة جنوب الشرقية .

فرع جمعية المرأة العمانية بصور (نيابة طيوي)

تم إشهار فرع جمعية المرأة العمانية بصور نيابة طيوي وفقاً للقرار الوزاري رقم 2015/35م بتاريخ 2/مارس/2015م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها نيابة طيوي في ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية .

جمعيات المرأة العمانية بحافظة ظفار
جمعية المرأة العمانية بصلالة

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بصلالة وفقاً للقرار الوزاري رقم 85/48 بتاريخ 1985/4/29م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية صلالة بمحافظة ظفار .

جمعية المرأة العمانية بمرباط

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بمرباط وفقاً للقرار الوزاري رقم 85/47 بتاريخ 1985/4/29م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية مرباط بمحافظة ظفار .

جمعية المرأة العمانية بطاقة

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بطاقة وفقاً للقرار الوزاري رقم85/53 بتاريخ 1985/5/15م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية طاقة بمحافظة ظفار .

جمعية المرأة العمانية بسدح

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بسدح وفقاً للقرار الوزاري رقم 96/37 بتاريخ 1996/4/23م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية العمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية سدح بمحافظة ظفار.

جمعية المرأة العمانية بثمريت

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بثمريت وفقاً للقرار الوزاري رقم 2003/213 بتاريخ 2003/11/10م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية بثمريت بمحافظة ظفار .

جمعية المرأة العمانية برخيوت

تم إشهار جمعية المرأة العمانية برخيوت وفقاً للقرار الوزاري رقم 2004/148 بتاريخ 2004/9/14م مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية رخيوت بمحافظة ظفار .

جمعية المرأة العمانية بضلكوت

تم اشهار جمعية المرأة العمانية بضلكوت وفقا للقرار الوزاري رقم2009/98م بتاريخ2009/8/11م مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية ضلكوت بمحافظة ظفار .

جمعية المرأة العمانية بالمزيونة

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بالمزيونة وفقاً للقرار الوزاري رقم 2010/35 بتاريخ 2010/3/30م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية المزيونة بمحافظة ظفار .

جمعية المرأة العمانية بشليم

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بشليم وفقاً للقرار الوزاري رقم 2011/119 بتاريخ 2011/6/13م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية شليم بمحافظة ظفار .

جمعية المرأة العمانية بمقشن

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بمقشن وفقاً للقرار الوزاري رقم 2012/281 بتاريخ 2012/10/17م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية مقشن بمحافظة ظفار .

جمعيات المرأة العمانية بمحافظة مسندم
جمعية المرأة العمانية بخصب

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بخصب وفقاً للقرار الوزاري رقم 99/111 بتاريخ 1999/5/11م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية بخصب بمحافظة مسندم.

جمعية المرأة العمانية ببخاء

تم إشهار جمعية المرأة العمانية ببخاء وفقاً للقرار الوزاري رقم 2002/184 بتاريخ 2002/10/12م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية بخاء بمحافظة مسندم .

جمعية المرأة العمانية بدبا

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بدبا وفقاً للقرار الوزاري رقم 2002/185 بتاريخ 2002/10/12م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية دبا بمحافظة مسندم .

جمعية المرأة العمانية بمدحاء

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بمدحا وفقاً للقرار الوزاري رقم 2004/96 بتاريخ 2004/6/7م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية مدحا بمحافظة مسندم .

جمعيات المرأة العمانية بحافظة الوسطى
جمعية المرأة العمانية بمحوت

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بمحوت وفقاً للقرار الوزاري رقم 2012/282م بتاريخ 2012/10/17م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية محوت بمحافظة الوسطى.

جمعية المرأة العمانية بالجازر

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بالجازر وفقاً للقرار الوزاري رقم 2013/225 بتاريخ 2013/10/20م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية الجازر بمحافظة الوسطى.

جمعية المرأة العمانية بالدقم

تم إشهار جمعية المرأة العمانية بالدقم وفقاً للقرار الوزاري رقم 2014/210 بتاريخ 2014/10/15م وهى مؤسسة اجتماعية وثقافية تطوعية تسعى إلى النهوض بالمرأة العمانية في كافة المجالات الاجتماعية والثقافية والعمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي عددياً وجغرافياً ومقرها ولاية الدقم بمحافظة الوسطى.




شارك بهذه الصفحة :