• الثلاثاء : ٢٤ - نوفمبر - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ٠٧:١١ صباحاً
المضيبي- الرؤية احتفلت جمعية المرأة العُمانية بولاية المضيبي في محافظة شمال الشرقية بمناسبة العيد الوطني الخمسين المجيد للنهضة، تزامناً مع تدشين الهوية الجديدة والشعار الجديد للجمعية. وتنوعت فقر

المضيبي- الرؤية

احتفلت جمعية المرأة العُمانية بولاية المضيبي في محافظة شمال الشرقية بمناسبة العيد الوطني الخمسين المجيد للنهضة، تزامناً مع تدشين الهوية الجديدة والشعار الجديد للجمعية.

وتنوعت فقرات المناسبة التي أقيمت عبر الاتصال المرئي وبمشاركة عدد من الشعراء الذين تغنوا بالمنجزات التنموية التي تحققت بالسلطنة في عهد السلطان الراحل قابوس بن سعيد -طيب الله ثراه-، والتي تتجدد مع نهضة عُمان المتجددة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه-. وشارك بهذه المناسبة كل من الشاعر تركي الحبسي والشاعر سلطان الحارثي والشاعرة وضحى الحبسية. وتضمن الاحتفال تقديم مجموعة من العروض المرئية المتضمنة للقصائد والأغاني الوطنية المُعبرة عن المناسبة الوطنية، إضافة إلى إجراء لقاءات مع عدد من القيادات المجتمعية بالولاية للحديث عن أبرز الإنجازات التنموية التي تحققت في مُختلف القطاعات.

وقالت أسماء بنت ناصر الحبسية رئيسية جمعية المرأة العمانية بالمضيبي إنَّ تدشين الهوية الجديدة وشعار الجمعية يأتي انطلاقاً من رؤية الجمعية للحاجة إلى تطوير الهوية البصرية الجديدة للجمعية على نحو يتواءم مع التكامل والتوازن في شتى المجالات، ويُسهم في عملية التنمية في كافة المراحل والمستويات.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد