• الثلاثاء : ٢٤ - نوفمبر - ٢٠٢٠
  • الساعة الآن : ٠٨:٢٠ صباحاً
توقيع اتفاقية تنفيذ مشروع

 العمانية / وقعت شركة سندان للتطوير اتفاقية تنفيذ مشروع  مجمع "السيف" السياحي السكني بنيابة الأشخرة بولاية جعلان بني بوعلي بمحافظة جنوب  الشرقية مع الشركة العمانية اللبنانية للإنشاءات.
وقع الاتفاقية عن شركة سندان للتطوير علي بن حسن سليمان الرئيس التنفيذي للشركة  وعن الشركة المنفذة للمشروع طلال بن مرهون المعمري.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة سندان للتطوير أن المشروع يعد كنواة للمشاريع  السياحية السكنية النموذجية التي تعمل عليها الشركة وذلك مواكبة مع رؤية عُمان  2040 التي تهدف إلى تحقيق التنمية المتوازنة للمحافظات، مشيرًا إلى أن المشروع  يحتوي على 75 فلة تم بيع أكثر من 90 بالمائة منها في الطرح الأول للمشروع قبل  البدء في التنفيذ.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء العمانية إن المشروع سيقام على مساحة 24 ألف متر  مربع لمدة تنفيذ سنتين حيث سيشكل واجهة سياحة للمحافظة وسيعمل على تنشيط القطاع  السياحي والتجاري ويتيح الفرص لأبناء محافظة جنوب الشرقية وأصحاب الأعمال  التجارية والمؤسسات العمانية الصغيرة والمتوسطة بشكل عام.
وأشار إلى أن المشروع سيكون واجهة سياحية متفردة بنيابة الأشخرة وسيشكل إضافة  نوعية في مجال المشاريع السياحية السكنية مما يؤدي إلى ارتفاع نسبة عدد الزوار  والسياح إلى نيابة الأشخرة من داخل وخارج السلطنة، مؤكدًا أن شركة سندان للتطوير  تسير بخطى ثابته في تنفيذ مشاريع التطوير العقاري والبنية الأساسية في السلطنة  وإضفاء الحداثة والابتكار على المشاريع لتكون نماذج محلية بروح عصرية حديثة.







شارك بهذه الصفحة :

اقرأ المزيد